الاثنين، 7 فبراير 2011

عايزة اقولك

عايزة اقولك الف كلمة توصف احساسى بيكى
عايزة اقولك قلبى بيبكى الف دمعة ودمعة عليكى
عايزة اقولك يصعب عليا حالك وانتى اللى روحى فيكى
 
ازاى اكون بنتك ويكون ابنك بيهدد امانى وبيتى
ازاى اصرخ واقولك عايزة عدلك وحمايتك والاقى فساد مليكى
ازاى تسيبى ظلمه يحكموا ويتحكموا فى كل اللى حواليكى
ياامى قوللى طيب انا عايزاكى وبحبك بس ازاى اراضيكى
يا امى قوللى طيب انا لو عايزة اجيلك الاقى فين اراضيكى
يا امى قوللى بقلبك الطيب ليه سيبانى بالله عليكى
 
نفسى الاقى حضنك دافى وانا اعمل اى حاجة عشان عنيكى
نفسى الاقى لنفسى قيمة عندك وانا اعمل كل شىء يعليكى
نفسى تسمعى كلمة بقولها انتى منى وانا منك وصدقينى انا اللى ليكى
واتمنى اقضى عمرى وانا بابنى نفسى فيكى
واتمنى اعيش الف عمر عشان اعلى وابنيكى
واتمنى اشوفك بكرة احسن وعلمك بيرفرف فى سماكى
يا مصر

هناك 48 تعليقًا:

  1. إن شاءالله تقولي لها اللي انتي عايزه عن قريب
    قولي يارب



    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} (26) سورة آل عمران

    فإنزع الملك من مبارك ومن عاونه علي خيانة دينك ونبيك وشعب مصر نزعا يكون عبرة للمعتبرين اللهم امين .

    ردحذف
  2. بجد الله عليك
    كلمات قمة في الروعة والاحساس
    قصيدة جميلة تسلم ايدك

    ردحذف
  3. الله عليكي
    ايه الجمال ده
    نص رائع

    تحياتي
    موديل

    ردحذف
  4. تحياتي لشخصك الكريم ... ولاتيأسي فمصر مليئة بالرجال المخلصين ، وهي محنة ستزول بإذن الله تعالى ، مؤملاً أن تكون نتيجتها خير مما سبق .

    ردحذف
  5. قولت انك وحشتيني جدا جدا جدا يا ست الحسن تسلم ايدك على الكلمات
    يارب مصر مطمئنة بحمايتك ليها

    لولا

    ردحذف
  6. الله عليكى

    إن شاء الله تكمل الفرحه ويعود الأمان وتكتبى أحلى كلام

    تسلم إيدك بجد

    ردحذف
  7. "ازاى اكون بنتك ويكون ابنك بيهدد امانى وبيتى
    ازاى اصرخ واقولك عايزة عدلك وحمايتك والاقى فساد مليكى
    ازاى تسيبى ظلمه يحكموا ويتحكموا فى كل اللى حواليكى"
    تحفه بجد
    كلامك واسلوبك جميل اوى
    بكره ان شاء الله مصر هتبقى احسن :))
    تسلم ايدك :))

    ردحذف
  8. كلنا فدا مصر ومين ما بيحبش الخير لها دي أم العالم العربي كله تحياتي وسلمت الأنامل

    ردحذف
  9. النهاردة داخل اقول

    ارجعوا لبلوجاتكم يرحمكم الله

    ردحذف
  10. حط رمضان الكريم برحاله في ديارنا لاحرمنا الله تعالى من نفحاته .
    داعياً الله لكم بصوم مقبول وذنب مغفور ، اللهم آمين .

    ردحذف
  11. ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة 4


    قال المهندس عبدالحكيم عبدالناصر عقب جولته بقرى الأصلاح الزراعى فى إيتاى البارود : «للأسف الذين قاموا بالثورة لم يحكموا، والثورة لازم تكمل حتى لا يورث الأغنياء الغنى، والفقراء الفقر».

    وأوضح أن عائدات قناة السويس منذ تأميمها بلغت نحو 73 مليار دولار، منها مليار واحد فى عهد عبدالناصر أقام به مشروع السد العالى، وكان يجب بناء 10 مشروعات مثله على الأقل، وقال: «لكن كلنا عارفين الفلوس راحت فين، وعارفين أننا بلد غنى يراد له الفقر». ...باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى

    www.ouregypt.us

    ردحذف
  12. My partner and I absolutely love your blog and find many of your post’s to be exactly what I’m looking for.
    daur ulang sampah
    ayam kampung
    cara membuatPlastik kemasanmurah mudah
    cara membuat martabak manis
    cara membuat popcorn
    thanks

    ردحذف
  13. The Ultimate Guide To Preserving A Clean Home

    Clean air is vital. Having one of the cleaning services NY supplies take over your domestic cleaning for you can get an enormous pounds away your shoulders. Maid Brigade is the only cleaning service that offers Green Clean Certified® maid service. To further reinforce your rely upon us, almost all of us provide almost all our providers with a very easy holistic strategy and all of us hire the specific most qualified professionals to make certain high best quality services, such that the satisfaction levels are continuously at a 100%.شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف منازل بالرياض
    شركة تنظيف شقق بالرياض


    The service you provide you with is more just like a luxury and convenience to the people. This makes it unattainable to realise a consistent maintenance via week to week. Still functioning about costs and companies offered. Bottom set is if you get a cleaning person that you want with, does indeed a good job in your case, shows up on a regular basis and in time, as scheduled, and puts in the occasion that you have elected for, hang on to that person! It could, pertaining to example, demonstrate easier and so they can enjoy period with their family to some extent than spending time routine service.
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف مكيفات بالرياض

    I just tried a number of cleaning corporations before obtaining Green Service personnel and has not been satisfied. During along with new structure, remodel or perhaps fix we provide comprehensive construction maintenance services out of windowpane washing, dust and dirt removal to floor covering up cleaning and power purifying. Those will need regular cleaning sessions definitely will certainly think it is helpful a lot. Also, always keep in mind that just regarding every cleaning service is going to experience their charges and financial savings.
    شركة تنظيف سجاد بالرياض
    شركة جلي بلاط بالرياض
    شركة رش مبيدات بالرياض

    ردحذف
  14. شركة تنظيف خزانات بالرياض
    نعلم جميعًا أهمية المياه النظيفة والصحية. سواء كان ذلك للشرب أو الاغتسال أو الزراعة أو أي غرض آخر ، فإن الماء هو حياة جميع الكائنات الحية هنا. في حين أنه من الصحيح أن الماء يغذينا ، ويزيل السموم من الجسم ، ويساعدنا بطرق لا تعد ولا تحصى ، ولكن في نفس الوقت ، تحدث الكثير من الأمراض أيضًا إذا استهلك المرء الماء في شكله الملوث.

    شركة كشف تسربات بالرياض

    شركة غسيل خزانات بالرياض

    شركة رش مبيدات بالرياض

    شركة تنظيف مسابح بالرياض

    يحدث تسرب المياه بشكل متكرر بسبب مطرقة المياه ، والضغوط الشديدة ، والتآكل ، أو الشيخوخة السباكة. المطرقة المائية هي ارتفاع في ضغط الماء ناتج عن تغيير اتجاهات المياه أو التوقف المفاجئ. عندما تفتح صنبورًا لغسل يديك ، تندفع المياه عبر السباكة وتخرج من خلال الصنبور. عندما تغلق مقبض الصنبور ، فإن كل الطاقة والقصور الذاتي اللذين يدفعان الماء من خروج الماء عبر الصنبور يواجهان توقفًا قاسيًا. يُعرف هذا التحول الدراماتيكي في الزخم وتبديد الطاقة بالصدمة الهيدروليكية ، ويشار إليها بشكل أكثر شيوعًا بمطرقة الماء. إذا كنت قد سمعت صوت قرع أو قرع قعقعة حول الأنابيب النحاسية ، فهذا مثال ممتاز على المطرقة المائية.

    ردحذف
  15. هذا ليس واضحًا للجميع ، ولكن من خلال الاستعانة بسائقي صيانة دورية للسيارات ، يمكن أن يوفر الكثير من المال ، ناهيك عن الكثير من الحزن. نعم ، يمكنك القيام ببعض التسوق للحصول على أفضل الصفقات ، ولكن المدخرات التي يمكن تحقيقها من الصيانة الدورية الوقائية للسيارة تذهب إلى أبعد من ذلك. إليك كيف أن إحضار سيارتك إلى الميكانيكي يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل ، على الرغم من أن ذلك يعني دفع ثمن تلك الصيانة على المدى القصير. إنه يستحق ذلك جيدًا لفوائده على المدى الطويل.

    تعني الصيانة الآن عددًا أقل من الأعطال لاحقًا. إذا كان بإمكانك استبدال الأجزاء قبل أن تذهب تمامًا ، فيمكنك تجنب الإصلاحات الأكثر تكلفة لأنه عندما يذهب جزء واحد ، فإنه يؤدي إلى إيقاف تشغيل محرك السيارة بالكامل وإتلاف الأجزاء الأخرى. إذا كان المبرد متورطًا ، على سبيل المثال ، والسخونة الزائدة في السيارة ، فقد يتسبب ذلك في كسر الأجزاء الأخرى. أنفق القليل على الصيانة الوقائية الآن ، ويمكنك التوفير عن طريق تجنب الإصلاحات الأكبر والأكثر تكلفة في وقت لاحق.
    يمكن أن تنتهي الإصلاحات في اللحظة الأخيرة بتكلفتك أكثر من إنجاز نفس العمل عندما لا تكون تحت ضغط. إذا كنت عالقًا ، فلن يكون لديك الوقت للتجول في هذا الأمر إذا قمت باستبدال الأجزاء البالية قبل أن تتعطل تمامًا وتجري الصيانة الدورية. إذا كنت تعتمد على سيارتك يوميًا ، فإن عدم توفرها يمكن أن يضغط عليك لدفع المزيد مقابل قطع الغيار والخدمة.
    قد يكون التواجد بدون سيارتك مكلفًا. يمكنك إضاعة الوقت من العمل والحصول على راتبك في نفس الوقت الذي تواجه فيه فواتير الإصلاح. وإذا لم يكن لديك سيارتك ، فلا يزال يتعين عليك الانتقال من مكان إلى آخر. الإيجار مكلف ، ولكن حتى أجرة الحافلة يمكن أن تزيد بسرعة.
    يمكنك التخطيط للصيانة الدورية والميزانية لذلك. يمكن للميكانيكي أن ينصحك عندما يقترب جزء من نهاية الطريق ، ويمكنك مناقشة التكاليف والتوفير مقدمًا. عندما تتعطل سيارتك بشكل غير متوقع ، فقد تكون عالقًا في الحصول على قرض أو استخدام بطاقتك الائتمانية ، وكلاهما يعني أنك ستدفع أيضًا فائدة بالإضافة إلى النفقات الأخرى - وتذكر أنه من المحتمل أيضًا أن تضيع الوقت من العمل ، مما يعني شيك أجر أصغر لتغطية النفقات الإضافية.
    في حين أنه قد يكون من المغري توفير المال على المدى القصير عن طريق تخطي العناية المعتادة بالسيارات ، إلا أنه في الواقع سيكلف أكثر - وأحيانًا أكثر بكثير - على المدى الطويل. تذكر أن تأمين السيارة يغطي الأضرار الناجمة عن الحوادث ، وليس إصلاحات الأعطال ، على الرغم من أنه قد يكون لديك تغطية للمساعدة في القطر والأعطال. لكن فواتير الإصلاح ستكون لك وحدك ، والأمر متروك لك للاختيار بين الصيانة الوقائية والفواتير الأصغر الآن أو المخاطرة بتعطل أكبر وأكثر تكلفة لاحقًا.


    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    قطع غياراودي

    arabaso

    ردحذف
  16. لقد مر عام تقريبًا منذ أن اشتريت سيارة وما زلت تستعرض كبريائك الجديد في جميع أنحاء المدينة. يُدهش أصدقاؤك بقيادتها السلسة والعديد من الميزات والخطوط الأنيقة. وأفضل جزء في ذلك كله هو أنك حصلت على قدر كبير منه. ومع ذلك ، فإن تكلفة صيانة السيارة المرتفعة غير المخطط لها تؤثر بالفعل على محفظتك - غاز ممتاز ، وعمليات تفتيش منتظمة للسيارات ، وإطارات عالية المستوى تم تغييرها مؤخرًا ، ناهيك عن مدفوعات التأمين الشهرية. أنت تعلم أن كل هذه الأمور ضرورية عندما يتعلق الأمر بإطالة عمر سيارتك ولكن تمنيت لو كانت هناك طريقة لخفض تكلفة الصيانة ولست متأكدًا من كيفية القيام بذلك. لا تيأس لأنني هنا سأشير إلى بعض الاحتمالات التي من شأنها أن تجعل محفظتك تعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

    قبل أن أتحدث بالتفصيل عن جميع الطرق الممكنة لخفض تكلفة صيانة السيارة، دعني أطرح عليك سؤالًا بسيطًا: متى كانت آخر مرة قرأت فيها دليل المالك أو أفضل من ذلك ، هل سبق لك تصفح تلك الصفحات التي يزيد عددها عن مائة صفحة؟ أعلم أن قراءة دليل المالك الخاص بك ممل للغاية ولكنه دليلك الدقيق لتحقيق أقصى استفادة من سيارتك مع توضيحات حول ميزات السيارة ونصائح السلامة والصيانة. فكرت يومًا في مقدار الأموال التي يمكنك توفيرها إذا قمت ببعض مهام الصيانة بنفسك. لا داعي للذعر - أنا لا أهتم بإصلاح المحرك أو ناقل الحركة أو تغيير حزام المروحة ، ولكنني أتناول المهام البسيطة مثل تغيير الزيت والفلاتر وشمعات الإشعال ووسادات الكسر والصمامات والمصابيح الأمامية. سوف يدربك دليل المالك الخاص بك والعديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت على مهام "افعلها بنفسك" البسيطة وبالطبع سيوفر لك الكثير من المال.

    قم بالتبديل إلى العادي

    يريد الكثير فقط الأفضل لسياراتهم وربما تكون واحدًا منهم. ومع ذلك ، فإن الدفع مقابل الغاز الممتاز ليس سوى وسيلة لمحطات الوقود لزيادة إيراداتها. يتم تنظيف جميع أنواع البترول الموجودة في السوق جيدًا وتحميلها بالمكملات الغذائية لمنع تلف المرشحات. لقد ثبت أن المحركات تعمل بكفاءة على الغاز العادي كما هو الحال في المحركات الممتازة. لذلك ، قم بالتبديل إلى النظام العادي وتوفير تكلفة صيانة سيارتك.

    تحقق من ضغطك

    لا ، أنا لا أشير إلى مستوى ضغط الدم لديك. إنها إطاراتك التي أفكر بها. متى كانت آخر مرة قمت فيها بفحص ضغط الإطارات؟ هل تعرف حتى مستوى الضغط الأمثل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك (أعلم أن العودة إلى الملل مرة أخرى) والحصول على تلك الإطارات تضخ. من خلال فحص ضغط الإطارات ، فإنك تزيد المسافة المقطوعة بالميل وبالتالي تزيد من كفاءة قيادة سيارتك.

    قم بتغيير المزود الخاص بك

    التأمين على السيارة أمر لا بد منه ولكنه مكلف. حسنًا ، لا يجب أن يكون الأمر كذلك. قم ببحثك عن جميع مزودي خدمات التأمين على السيارات واختر أفضلهم مقابل أقل. تتمتع شركات التأمين بمتطلبات وتحمل مخاطر مختلفة وبالتالي أقساط مختلفة. يمكنك فقط توفير مئات الدولارات من تكلفة صيانة السيارة بمجرد تغيير شركة التأمين الخاصة بك. الآن ، ألا يبدو هذا جذابًا.

    كن لطيفا

    كن لطيفًا مع سيارتك ووفر تكلفة صيانة السيارة. مطبات السرعة هذه موجودة لسبب لذا احترمها. وماذا عن تلك الحفر - تجنبها في كل مرة ممكنة. شيء آخر ، لا تنقر على وسادات الكسر هذه متى شئت ، علاوة على ذلك ، عندما تفعل ذلك ، كن لطيفًا. اعتني بسيارتك وسوف تخدمك لفترة أطول. ولا تنسى النظافة - سيارتك بالطبع (وشخصيتك أيضًا). سيؤدي تنظيف سيارتك من الداخل والخارج إلى إطالة عمرها وأداءها العام ، لذا تأكد من نظافة سيارتك.

    نأمل أن تساعدك النصائح المذكورة أعلاه على خفض التكلفة الإجمالية لصيانة سيارتك وزيادة مدخراتك. استشر دليل المالك الخاص بك لمعرفة المزيد عن سيارتك وبالتالي زيادة أدائها. عامل سيارتك كما تفعل مع جسدك ووفر على نفسك الصداع الناتج عن تكلفة الصيانة العالية.



    قطع غيار بي ام دبليو


    قطع غيار بنتلي


    قطع غيار بورش


    ورشة اصلاح سيارات


    ردحذف
  17. من المهم جدًا الالتزام بجدول صيانة سيارتك للحفاظ على الأداء الأمثل للسيارة ؛ ومع ذلك ، فإن العديد من مالكي السيارات المبتدئين يتساءلون متى وكيف يتم الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الخدمات. إذا سألت العديد من متاجر السيارات عن نفس السؤال ، فستتلقى على الأرجح عددًا قليلاً من الإجابات المختلفة. هذا بسبب وجود العديد من ورش إصلاح السيارات غير المحترفة التي تعمل فقط في مجال جني الأموال ؛ وكلما زاد عدد الخدمات التي يوصون بها ، زادت الأموال التي سيجنونها.

    من المهم بنفس القدر الاتصال بمتجر سيارات محترف لديه شغف لإصلاح وصيانة السيارات ؛ يمكن أن يمنحك إجابات صادقة حول صيانة وإصلاح المركبات. لأولئك الذين يتساءلون منكم ، تابع القراءة لمعرفة بعض النصائح المهمة حول جداول صيانة المركبات ، ومن تثق به للحصول على خدمة دقيقة وصادقة.

    مصنعي المركبات

    أفضل مكان للبدء عند التشكيك في احتياجات الصيانة والجدول الزمني لسيارتك هو الشركة المصنعة للسيارة. سيكون هذا أفضل مصدر لمعلومات صيانة السيارة. يمكنهم تقديم التفاصيل الدقيقة للصيانة الروتينية للطراز والسنة الخاصة بك. إذا اشتريت السيارة من وكالة مستعملة ولم تحتفظ بكتيب معلومات الشركة المصنعة للسيارة ، فما عليك سوى الانتقال إلى موقع الشركة المصنعة على الإنترنت وتنزيل المعلومات هناك.

    الحد الأدنى من صيانة المركبات

    كتيب الشركة المصنعة مع الخطوط العريضة لعمليات الصيانة الأساسية والجدولة لنوع سيارتك ؛ ومع ذلك ، هذا هو الحد الأدنى وتقدير غامض. إذا كنت في حركة مرور متقطعة ، أو تقود مسافات طويلة أو مفرطة ، فستتطلب سيارتك صيانة روتينية أكثر من تلك التي اقترحتها الشركة المصنعة. فيما يلي قائمة بأعمال الصيانة الروتينية الموصى بها والتي تتطلبها معظم السيارات بشكل منتظم:

    استبدال زيت المحرك
    تغييرات الفلتر (الهواء ، المحرك ، الوقود ، إلخ.)
    تغييرات الزيت
    دوران الإطارات
    الهيكل لوب
    بدائل المبرد
    خدمات أكسل
    شحن البطارية أو استبدالها
    توقيت الحزام
    بالنسبة لمعظم المركبات ، يلزم تغيير الزيت كل 5000 ميل أو كل ستة أشهر ؛ أيهما يأتي أولا. بالنسبة لجميع عمليات الصيانة الأخرى المقترحة ، يتم إجراؤها عادةً كل 30000 ميل أو نحو ذلك ، اعتمادًا على مقدار القيادة المنجزة. ضع في اعتبارك أن جداول التوقيت هذه ستختلف بشكل كبير من مركبة إلى أخرى.




    قطع غيار لامبورجيني الرياض

    قطع غيار لكزس الرياض

    قطع غيار مازدا الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف


  18. ما هي أهمية التصميم الجرافيكي؟




    في كل مرة تزور فيها أحد مواقع الويب ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو الرسومات والتصميمات الموجودة على الموقع بخلاف أي شيء آخر. يمكن للرسومات ذات الصلة والملفتة للنظر أن تجعل أي موقع ويب بارزًا في المنافسة والحصول على حركة المرور.

    فيما يلي النقاط المدرجة التي توضح مدى أهمية التصميم الجرافيكي لأي عمل تجاري

    • يترك انطباعًا أوليًا رائعًا: موقع الويب الخاص بك هو وجه عملك ويمكن أن يترك الانطباع الأول فقط إذا كان لديه تصميمات رسومية جيدة وملفتة للنظر. يتم الحكم على الأعمال التجارية في الغالب من خلال جاذبيتها المرئية ، وقد تكون بطاقة عمل وكتيبات وشعارات. قد يكون عملك ملتزمًا بأفضل الخدمات والمنتجات ولكن مع التصميم السيئ ، فإنك في الغالب لا يلاحظها أحد

    • وضع العلامة التجارية على عملك: دائمًا ما تتحدث شبكة الويب المصممة بشكل جيد عن نشاطك التجاري. الشعارات والكتيبات والتصميمات الملونة على موقع الويب الخاص بك تجعله جذابًا ويخلق علامة تجارية لعملك.

    • اتصال أفضل: تصميم الجرافيك ليس فقط في شعار موقع الويب الخاص بك. إنها تتضمن مساعدات بصرية يتم من خلالها توصيل أفكارك بشكل أكثر دقة. يمكن للصورة الإعلامية أن تتواصل بشكل أفضل مما لا تستطيع الكلمات وحدها فعله.


    • زيادة الكفاءة والإنتاجية: ستعمل تصميمات الجرافيك على موقعك على زيادة موقع الويب الخاص بالعميل المحدد جيدًا والتصميمات الجذابة التي تجعل موقع الويب الخاص بك سهل الفهم وبالتأكيد عالي التصنيف بين المنافسين في السوق.

    • القيمة مقابل المال: تتطلب خدمات التصميم الجرافيكي الكثير من المال ، وإذا تم تصميمها بشكل سيئ ، فإن كل أموالك تضيع فقط ويظل الموقع أيضًا دون أن يلاحظه أحد لأنه لا يكاد يجتذب حركة المرور. سيقوم مصمم الجرافيك المختص بإنشاء تصميم في حدود ميزانيتك. تأكد دائمًا من أن المصمم الذي توظفه يمارس استخدام الأساليب الحديثة مثل التعهيد الجماعي ، وهو صنع تصميمات احترافية وجذابة

    • تصميم الموقع الإبداعي يميزك: هناك دائمًا احتمال أن المنتج الذي تتعامل معه يوجد العديد من البائعين الآخرين في مواقعهم. تصميم الموقع الإبداعي هو فقط مفتاح البقاء في هذه البيئة التنافسية. سيجعلك شعارك وكتيباتك وتصميمك الملون مختلفًا عن الآخرين ويمكن التعرف عليه

    ستساعدك شركات تصميم الجرافيك دائمًا على تخصيص التصميمات بالشكل الذي تريده لعملك. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع في دلهي / إن سي آر . نؤكد لك أن نقدم لك أفضل خدماتنا.



    شركة تصميم مواقع

    خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

    اعلانات جوجل

    خدمات التصميم والتسويق

    ردحذف
  19. اترك حذائك عند الباب: يمكن أن تتعقب قيعان حذائك البكتيريا والمواد الكيميائية إلى المنزل من الخارج. أنشئ محطة مخصصة بالقرب من الباب الأمامي لإسقاط الأحذية - يمكن أن يكون هذا بمثابة تذكير لعائلتك أثناء دخولهم ، وتشجيع الضيوف على أن يحذوا حذوها عند وصولهم.
    افضل شركة تنظيف

    افضل شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف
  20. Congratulations on your article, it was very helpful and successful. dde9176258381973d638fbbbcde9afd2
    numara onay
    website kurma
    sms onay

    ردحذف
  21. Thank you for your explanation, very good content. 0e4d72194716bc6a59cb98e4041851db
    altın dedektörü

    ردحذف
  22. Thanks for your article. d40757810c3043db737c3b7f1287b538
    evde iş imkanı

    ردحذف
  23. (Arabic);}{\f1\fnil\fcharset0 Arial;}}
    {\*\generator Msftedit 5.41.21.2510;}\viewkind4\uc1\pard\ltrpar\sa200\sl276\slmult1\lang3073\f0\rtlch\fs22\'c7\'e4 \'d4\'d1\'df\'ca\'e4\'c7 \'d1\'df\'e4 \'c7\'e1\'da\'e6\'c7\'d2\'e1 \'e1\'ed\'d3\'ca \'d4\'d1\'df\'c9 \'e3\'ca\'ce\'d5\'d5\'c9 \'dd\'ec \'df\'d4\'dd \'ca\'d3\'d1\'c8\'c7\'ca \'c7\'e1\'e3\'ed\'c7\'e5 \'dd\'de\'d8 \'c8\'c7\'e1 \'dd\'ec \'e3\'de\'c7\'e6\'e1\'c7\'ca \'c7\'e1\'da\'c7\'e3\'c9 \'e6\'c7\'e1\'c7\'e4\'d4\'c7\'c1\'c7\'ca \'a1 \'e6\'e3\'ca\'e6\'c7\'cc\'cf\'e6\'e4 \'c8\'c7\'e1\'d1\'ed\'c7\'d6 \'e6\'cc\'e3\'ed\'da \'c7\'e4\'cd\'c7\'c1 \'c7\'e1\'e3\'e3\'e1\'df\'c9 \'a1 \'ca\'de\'cf\'e3 \'d4\'d1\'df\'c9 \'ce\'cf\'e3\'c7\'ca \'e3\'ca\'e4\'e6\'da\'c9 \'e3\'e4\'e5\'c7 \'ce\'cf\'e3\'c9 \'c7\'e1\'df\'d4\'dd \'da\'e4 \'ca\'d3\'d1\'c8\'c7\'ca \'c7\'e1\'e3\'ed\'c7\'e5 \'e6 \'cd\'e1 \'e3\'d4\'df\'e1\'c9 \'c7\'d1\'ca\'dd\'c7\'da \'dd\'c7\'ca\'e6\'d1\'c9 \'c7\'e1\'e3\'ed\'c7\'e5 \'e6\'df\'e1 \'e5\'d0\'c7 \'c8\'c3\'d3\'da\'c7\'d1 \'e3\'e4\'c7\'dd\'d3\'c9 \'cc\'cf\'c7 \'e6\'cf\'c7\'da\'c7 \'e1\'c3\'ec \'d4\'d1\'df\'c9 \'df\'d4\'dd \'ca\'d3\'d1\'c8\'c7\'ca \'c7\'e1\'e3\'ed\'c7\'e5

    ردحذف
  24. ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة 4
    قال المهندس عبدالحكيم عبدالناصر عقب جولته بقرى الأصلاح الزراعى فى إيتاى البارود : «للأسف الذين قاموا بالثورة لم يحكموا، والثورة لازم تكمل حتى لا يورث الأغنياء الغنى، والفقراء الفقر».

    وأوضح أن عائدات قناة السويس منذ تأميمها بلغت نحو 73 مليار دولار، منها مليار واحد فى عهد عبدالناصر أقام به مشروع السد العالى تنظيم رحلات سياحية الى اوروبا
    ، وكان يجب بناء 10 مشروعات مثله على الأقل، وقال: «لكن كلنا عارفين الفلوس راحت فين، وعارفين أننا بلد غنى يراد له الفقر». ...باقى المقال ضمن مجموعة مقالات ثقافة الهزيمة ( بقلم غريب المنسى ) بالرابط التالى

    ردحذف